![]() |
| مقتل طفلة بالصف |
قام مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق ، اللواء محمد شوقي بتلقي إخطاراً من عامل قام بتقديم بلاغ إلي قسم شرطة الصف باختفاء الطفلة * آية * التي تبلغ سبع سنوات .
قام سائق حفار لرفع المخلفات لتطهير الترع بالخصوص ترعة المحاجر التي تكون قريبة من مدرسة الفرسان بطريق الصف الغربي ،بالعثور علي جوال بلاستيك سقط من صندوق الكراكة ، وخرج من الجوال جثة طفلة صغيرة مرتدية ملابس ، وذلك بعد مرور ثلاثة أيام من الحادث .
وقد قام مددير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء إبراهيم الديب بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب ،مدير المباحث الجنائية والعميد ناجي كامل رئيس مباحث جنوب الجيزة والعقيد محمد عبد الشكور مفتش مباجث شرق الجيزة والمقدم تتامر صالح وكيل الفرقة للكشف عن الغموض الي يحيط بالواقعة .
قد توصلت التحريات التي قام بها رئيس مباحث الصف المقدم مروان الحسيني الي أن الذي قام بارتكاب الجريمة زوجة خال القتيلة واسمها * غادة * التي تبلغ منالعمر واحد وعشرون عاماً وذلك لانه تم مشاهدة القتيلة اخر مرة عند منزل خالها علي بعد خمسمائة متر من المنزل.
وقد قامت قوات البحث بقيادة النقيب / إسلام مسعد ، معاون مباحث الصف ، بضبط المتهمة * غادة * ولكنها قامت بالإنكار ولكن بعد مناقشات عددية قامت بالاعتراف وانها هي التي قامت بارتكاب الجريمة بسبب الأخطاء المتكررة للطفلة وقيام الطفلة بالسب والشتيمة بصفة مستمرة ، فقامت بتقييدها بالحبال ووضعتها داخل الجوال البلاستك والقتها بالترعة .
قد تم تحرير محضر بالواقعة قام بإحالتة اللواء عصام سعد وزير الداخلية الي أمن الجيزة والتحويل الي النيابة لكي تتخذ الاجراءات في هذه الواقعة .

تعليقات
إرسال تعليق