![]() |
| مرتضي منصور لوزير الرياضة أنت بتخاف من الأهلي |
وقد أكد رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك مرتضي منصور في تصريحات له علي فيديو تم نشرة علي الموقع الرسمي وقال فية ان خالد عبد العزيز لا يتعامل بحيادية وهناك تفرقة كبيرة بين النادي الاهلي والنادي الزمالك وذلك حول الاموال في خزينة الناديين .
وقال مرتضي منصور أن وزير الشباب والرياضة يرتعش من الاهلي ، ونادي الزمالك أرف من أي حد وسوف أقوم بكشف مفاجاة يوم الاحد الادم ضد خالد عبد العزيز وسوف اقوم بتصعيد الشكوي الي رئيس الجمهورية .
وقد ذكر أيضاً مرتضي منصور أن النادي الاهلي لم ياخذ موافقات من وزارة الشباب والرياضة حول التبرعات التي قام باتلافها النادي من تركي آل الشيخ ، وعلي العكس من ذلك قام الزمالك بتشكيل لجان ضده للاشراف علي شئون النادي .
وقال أيصاً مرتضي منصور ان مشكلتي ليست مع النادي الاهلي ولكن مشكلتي مع خالد عبد العزيز الذي قام برفض إتخاذ أي قرار بشان تبرعات تركي آل الشيخ للأهلي .
وفي النهاية قال مرتضي منصور أن وزير الشباب والرياضة يقوم باتباع أسلوب التطفيش من الزمالك والتطنيش مع النادي الاهلي وخصوصاً انه رفض قبول حصول النادي علي شيكات لصرف مستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين .
في حين ان رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي ، محمود الخطيب قد قام بتقديم طلباً رسمياً الي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للقيام بتشكيل لجنة لحصر تبرعات التركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية .

تعليقات
إرسال تعليق