القاء القبض علي هارب من سجن أبو زعبل بعد سبع سنوات من الهروب


القاء القبض علي هارب من سجن أبو زعبل بعد سبع سنوات من الهروب
اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية 
 استطاع الأمن العام بقيادة اللواء / جمال عبد الباري ، مساعد وزير الداخلية وبالتنسيق مع مع مباحث مركز شرطة مشتول السوق في الشرقية ، بإلقاء القبض علي مسجون قد تمكن من الهروب من سجن أبو زعبل ، وذلك أثناء الانقلاب الأمنيي عام 2011 وهرب السجين من سجن أبو زعبل وهو خارج السجن من سبع سنوات .


وقد قامت التحريات بالتأكيد علي أن الهارب كان كثير التردد علي قرية السلطان حسن التي تتبع أبو كبير ، وكان هذا الهارب محبوس في سجن أبو زعبل علي ذمة قضية وكان محكوم عليه بالسجن المؤبد ، وقد تم إتهامة من قبل في أربع قضايا سلاح بدون ترخيص وخطف .


وقد قامت الشرطة بالقبض علي السجين بعد الحصول علي اذن ممن النيابة والقيام بتفتيش السجين ، حيث تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة ، حيث تم التمكن من القبض علييه من إحدي الأكمنة وقد تم تحرير محضر بذلك وتم تحويلة الي النيابة العامة التي قامت بعمل باقي التحقيقات واستكمال الاجراءات .


أن مثل هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء / مجدي عبد الغفار ، حيث يتم ملاحقة الهاربين من تنفيذ الأحكام والهاربين من السجون أثناء أحداث 2011 والقيام بتقديمهم الي العدالة .

تعليقات