![]() |
| النادي الأهلي المصري |
قام اليوم بالاعلان عن قرار تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون علي ان يقوم باستكمال تشكيل الجهاز خلال أيام قليلة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي .
وقد ضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلاً من :
المدرب العام / محمد يوسف والقائم بأعمال مدير الكرة ، والمدرب / سامي قمصان والمدير الاداري للفريق / سمير عدلي .
وقد تم تعيين حسام غالي منسقاً عاماً لقطاع الكرة وعضو باللجنة ، وحنان الزيني متابعة التراخيص واللوائح ، كذلك تم تعيين محمد فضل مديراً للتعاقدات بالنادي .
وتم تعيين عادل عبد الرحمن مديراً فنياً لفريق الشباب علي ان يتم تشكيل الجهاز المعاون والقيام بعرضة علي لجنة الكرة في الاجتماع القادم .
وتم تعيين فتحي مبروك مديراً لقطاع الناشئين وتم الطلب منه تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ، وذلك يضمن إنطلاق جديد لقطاع الكرة الموسم القادم الجديد . وتم تعيين خالد بيبو مديراً لأكاديميات الأهلي والمدير الفني لكافة الفروع / عبد النبي عاشور .
وقد قامت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بتوجية الشكر للجهاز الفني للنادي الذي يقوده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي والمدير الفني حسام البدري وباقي الأعضاء ( الجهاز الطبي والفني والاداري ) وذلك للجهود الكبيرة التي تم بذلها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج علي الجانب المحلي والعالمي .
كذلك قامت اللجنة بتوجيه الشكر والتقدير لكل من الدكتور / عمرو أبو المجد ، مدير قطاع الناشئين السابق ومدير الأكاديمية الأسبق / إبراهيم عبد الصمد وكل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي انتهت مهمتها في نهاية الموسم الرياضي .
وقامت اللجنة بالتأكيد علي التقدير الكامل لكل من أسهم في رفعة النادي الأهلي .

تعليقات
إرسال تعليق