الإعلان الرسمي للأهلي للجهاز المعاون لفريق كرة القدم


الإعلان الرسمي للأهلي للجهاز المعاون لفريق كرة القدم
النادي الأهلي المصري
قامت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بالإعلان عن إنها الان في مرحلة تفاوض مع مدربين أجانب وذلك للتمهيد لاختيار الأفضل في قيادة الفريق الأول خلال الموسم القادم .

قام اليوم بالاعلان عن قرار تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون علي ان يقوم باستكمال تشكيل الجهاز خلال أيام قليلة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي .

وقد ضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلاً من : 

المدرب العام / محمد يوسف والقائم بأعمال مدير الكرة ، والمدرب / سامي قمصان والمدير الاداري للفريق / سمير عدلي .

 وقد تم تعيين حسام غالي منسقاً عاماً لقطاع الكرة وعضو باللجنة ، وحنان الزيني متابعة التراخيص واللوائح ، كذلك تم تعيين محمد فضل مديراً للتعاقدات بالنادي .
وتم تعيين عادل عبد الرحمن مديراً فنياً لفريق الشباب علي ان يتم تشكيل الجهاز المعاون والقيام بعرضة علي لجنة الكرة في الاجتماع القادم .

وتم تعيين فتحي مبروك مديراً لقطاع الناشئين وتم الطلب منه تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ، وذلك يضمن إنطلاق جديد لقطاع الكرة الموسم القادم الجديد . وتم تعيين خالد بيبو مديراً لأكاديميات الأهلي والمدير الفني لكافة الفروع / عبد النبي عاشور .

وقد قامت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بتوجية الشكر للجهاز الفني للنادي الذي يقوده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي والمدير الفني حسام البدري وباقي الأعضاء ( الجهاز الطبي والفني والاداري ) وذلك للجهود الكبيرة التي تم بذلها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج علي الجانب المحلي والعالمي .

 كذلك قامت اللجنة بتوجيه الشكر والتقدير لكل من الدكتور / عمرو أبو المجد ، مدير قطاع الناشئين السابق ومدير الأكاديمية الأسبق / إبراهيم عبد الصمد وكل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي انتهت مهمتها في نهاية الموسم الرياضي .

وقامت اللجنة بالتأكيد علي التقدير الكامل لكل من أسهم في رفعة النادي الأهلي .

تعليقات