![]() |
| عبد الله السعيد |
دخلت خزينة النادي الأهلي 18 مليون جنيه مصري وذلك من صفقة انتقال اللاعب عبد الله السعيد لنادي جدة السعودي .
وقد انتقل عبد الله السعيد للنادي الأهلي السعودي رسمياً منذ أيام وذلك عقب انتهاء فترة إعارته لنادي كوبيون الفنلندي الذي انتقل له لمدة أربعين يوماً تقريباً ليقوم بالمحافظة علي لياقته البدنية قبل بدء كأس العالم بعد قرار النادي الأهلي بعرضة للبيع علي خلفية توقيعة للنادي الزمالك .
وقد تسلم النادي الأهلي يوم الخميس شيك بمليون دولار أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري وسوف يتم تحصيل باقي المستحقات علي مدار الستة أشهر المتبقية .

تعليقات
إرسال تعليق