غياب 37 طالباً وطالبة في شمال سيناء بامتحانات الثانوية العامة
لجنة امتحان في شمال سيناء
تم اليوم غياب سبعة وثلاثون طالباً وطالبة عن أداء مادة اللغة الاجنبية الثانية في جميع لجان محافظة شمال سيناء ، حيث بلغ عدد الطلاب 3342 طالباً وطالبة وحضرمنهم 3308 .








وقد أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ، ليلي مرتجي علي ان غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوي أو أي اخطارات عن أي شيء يعكر صفو سير الامتحانات وأكدت علي أن اللجان في حالة استقرار تام وهدوء اللجان وتمت عملية الامتحانات في ميعادها .

تعليقات