إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بسوهاج

إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بسوهاج
إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بسوهاج
قامت حملة أمنية بسوهاج بالتنسيق مع الوحدات المحلية ومديرية الزراعة بإزالة 117 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية .

                                               







وقد تلقي مدير أمن سوهاج عمر عبد العال إخطاراً من اللواء حسن محمود حكمدار مديرية الامن بتنفيذ حملة أمنية لإزالة التعديات علي الاراضي الزراعية وقد اسفرت عن 117 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمراكز جرجا , و سوهاج ، وطما ، وطهطا ،والمنشأه ، وأخميم .

تعليقات