لقد استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك علي مد فترة الراحة للثنائي كاسونجو ومعروف يوسف لاعبي الفريق الزمالك ، علي ان يتم العودة لهم بعد شهر رمضان . وسوف يقوم النادي الزمالك ببدء التدريبات من غداً السبت علي ملعب نادي الزمالك ، وأن الثنائي الافريقي سوف يحصلون علي راحة ويعودان الي الفريق بعد الإجازة التي سوف يحصل عليها النادي الزمالك في عيد الفطر .
تعليقات
إرسال تعليق