![]() |
| كرواتيا تفوز على الدنمارك بضربات الترجيح وتتأهل لربع الختامي |
تأهل منتخب كرواتيا لربع ختامي مسابقة دولة روسيا، في أعقاب الفوز على الدنمارك بالضربات الترجيحية 3-2، بعد اختتام الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، على أرض ملعب نيزني نوفغورود.
وسوف تلتقي كرواتيا مع منتخب الاتحاد الروسي في 1/4 الختامي، بعد أن تأهلت إلى ذلك الدور في أعقاب تغلبها على إسبانيا (4-3)، في أعقاب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1).
افتتح منتخب الدانمارك الاشتراك كأسرع مقصد في المسابقة الرياضية بواسطة "ماتياس يورغنسن"، وأحرز "ماريو ماندجوكيتش" مقصد تعادل كرواتيا في الدقيقة الرابعة من نصف المباراة الأول، وتألق الحارس كاسبر شمايكل وتصدى لضربة العقوبة في الدقيقة 114 من لوكا مودريتش.
>
وفي ضربات الترجيح سجل لكرواتيا كلًا من "أندريه كراماريتش"، و"لوكا مودريتش"، و"إيفان راكيتيتش"، وأضاع "ميلان باديلي"، و"جوسيب بيفاريتش"، في حين سجل للدنمارك كلًا من "سيمون كاير"، و"مايكل كرون"، وأضاع "كريستيان إريكسين"، و"لاسه شوني"، و"نيكولاي يورجينسين .

تعليقات
إرسال تعليق